From Our Turbo To Yours

الوحش الإيطالي فيراري F12 يحصل على تحديث و إسم جديد


بعد إطلاق فيراري 488 GTB و Laferrari، جاء الدور الآن على فيراري F12، بحيث أظهرت الصور التجسسية أنها ستحصل على تغييرات في الهيكل و المقصورة الداخلية، إضافة إلى المزيد من القوة و التكنولوجيا.

ما أثار إنتباه الكثيرين هو حصول F12 على إسم جديد، و هو F12 M و يشير حرف "M" إلى "Modificata" و التي تعني معدلة، كما أن النمودج الذي تم التجسس عليه لم يكن مغطى بالكامل، مما يعني أن التغييرات في الشكل الخارجي قليلة، و ستكون مركزة أكثر على خلف السيارة.


تنوي فيراري بإطلاقها للنسخة الجديدة، تحسين القيادة و جعلها أكثرة متعة من ذي قبل، كما أن المحرك الضخم 6.3 لتر V12 سيحصل ايضآ على تعديلات للزيادة من القوة، العزم و خفض إستهلاك الوقود. من جهة أخرى، سيحصل الشاصي على تغييرات ليزيد من ثبات السيارة و راحتها، أما المقصورة الداخلية ستحصل على تقنية "Apple Carplay Connectivity" و التي ستسمح لمستعملي آبل بالتجاوب مع السيارة بسهولة، و بعض التغييرات في التصميم الداخلي.

من المتوقع أن يتم إطلاق النسخة المحدثة في العام المقبل إن شاء الله، أما بالنسبة لقوة السيارة، فهنك شائعات تقول أنه ستحصل على أكثر من 750 حصان.

ممنوع نقل أي مقال من مقالات موقعنا و وضعه في موقعك لأنه ستم متابعتك و معاقبتك قانونيآ، و بالنسبة للناس الذين ينشرون في صفحاتهم على الفايسبوك و غوغل بلس المرجو ذكر المصدر و شكرآ 



عن الكاتب

ماروك تيربو هو أول موقع مغربي متخصص في أخبار السيارات باللغة العربية، مع تشكيلة واسعة من الأخبار، صور، فيديوهات، نصائح، أعطاب السيارات، و منتدى لطرح جميع تساؤلاتكم.

معلومات عن التدوينة Unknown : الكاتب بتاريخ : الجمعة، 5 يونيو 2015
: عدد الزيارات
عدد التعليقات: 0، قبل الإستعمال إقرأ إتفاقية الإستخدام