From Our Turbo To Yours

أودي تكشف عن سيارتها الكهربائية


كشفت أودي عن سيارتها الكهربائية الجديدة كليآ Audi R8 e-tron الإختبارية في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية (CES) .
 بشنغهاي في الصين و التي ستتمكن من القيادة تلقائيآ إعتمادآ على تقنية "Audi Self-Driving".

قامت أودي بالإعتماد على نفس تكنولوجيا R8 e-tron الكهربائية، لكي تضخها في الكونسبت الجديد R8 e-tron piloted driving و بهذا ستصبح ثالث سيارات أودي التي تعتمد على تقنية القيادة التلقائية، ك RS7 و A7. إضافة إلى ذلك، ستتمكن من الحصول على نفس القوة الكهربائية ل R8 e-tron، مما يعني أن بطارياتها ستولد قوة 461 حصان، والتي ستمكنها من الوصول من 0 إلى 100 كم/س في 3.9 ثانية، و سرعة قصوى تبلغ 250 كم/س، كما ستتمكن من ملئ بطارياتها بالكامل في أقل من ساعتين و هو أمر رائع.


تم تجهيز R8 e-tron Piloted driving الإختبارية، بالعديد من الحساسات، الليزر، كاميرات المراقبة و أجهزة إستشعار بالموجات فوق الصوتية تمكنها من القيادة دون تدخل السائق مباشرة. بعد تجميع المعلومات من كل هاته الحساسات، ثم يتم إرسال البيانات من جميع هذه المصادر إلى جهاز كمبيوتر مركزي داخل السيارة، و الذي يتكلف بتحريك السيارة بالكامل.

كيف ترون مستقبل السيارات الرياضية ؟ هل ستتحول جميع السيارات إلى هجينة أو كهربائية ؟ هل سنقبل بهذا الوضع ؟ أريد رأيكم في الموضوع.

ممنوع نقل أي مقال من مقالات موقعنا و وضعه في موقعك لأنه سيتم متابعتك و معاقبتك قانونيآ، و بالنسبة للناس الذين ينشرون في صفحاتهم على الفايسبوك و غوغل بلس المرجو ذكر المصدر و شكرآ.



عن الكاتب

ماروك تيربو هو أول موقع مغربي متخصص في أخبار السيارات باللغة العربية، مع تشكيلة واسعة من الأخبار، صور، فيديوهات، نصائح، أعطاب السيارات، و منتدى لطرح جميع تساؤلاتكم.

معلومات عن التدوينة Unknown : الكاتب بتاريخ : الاثنين، 25 مايو 2015
: عدد الزيارات
عدد التعليقات: 0، قبل الإستعمال إقرأ إتفاقية الإستخدام