From Our Turbo To Yours

آخر إبداعات بي إم دبليو المرعبة




خلال فعاليات مهرجان (كونكورسو دي اليغنزا فيلا ديستي) التي جرت أحداثه اليوم أزالت الشركة البفارية الستار عن سيارتها الإختبارية الجديدة كليآ والتي أخدت كاسم بي أم دبليو 3.0 سي أس إل هوماج  BWM Cls Hommage.

 و جاء سبب إنتاج هاته السيارة الإختبارية الفريدة من نوعها لتكريم و رد الإعتبار لأسطورة  بي أم دبليو القديمة 3.0  سي إس إل التي كان ميلادها في عام 1972 حيث أنها كانت في زمنها من أهم و أحسن سيارات السباقات و تم إنتاج فقط 1265 نسخة منها.




من حيث الشكل الخارجي، نرى أن سيارة بي إم دبليو 3.0 سي إس إل هوماج تحمل معها هوية تصميم من شقيقتها القديمة لكن بنظرة مستقبلية جريئة من خلال الأضواء أمامية غاضبة تعمل بتقنية، يتوسطها شبك أمامي طويل و بشكل رياضي إنسيابي  بالإضافة إلي الجناح الخلفي و عجلات ضخمة ذات تصميم رياضي جديد.




أما بالنسبة للشكل الداخلي، تحتوي سيارة بي أم دبليو 3.0  سي إس إل هوماج على صالون رياضي جذاب و مقاعد رياضية حاضنة خاصة للسباقات.


من الناحية المكانيكية و الأداء، لا توجد حاليآ أي معلومات حول محرك السيارة الرياضية الشرسة.


و حسب المعلومات الأولية المتوفرة للصحافة العالمية، لا تخطط شركة بي ام دبليو لإنتاج هاته السيارة، حيث أنها مجرد مشروع إختباري بهدف التذكير بأحد أساطير بي ام دبليو القديمة.



ممنوع نقل أي مقال من مقالات موقعنا و وضعه في موقعك لأنه سيتم متابعتك و معاقبتك قانونيآ، و بالنسبة للناس الذين ينشرون في صفحاتهم على الفايسبوك و غوغل بلس المرجو ذكر المصدر و شكرآ.

عن الكاتب

ماروك تيربو هو أول موقع مغربي متخصص في أخبار السيارات باللغة العربية، مع تشكيلة واسعة من الأخبار، صور، فيديوهات، نصائح، أعطاب السيارات، و منتدى لطرح جميع تساؤلاتكم.

معلومات عن التدوينة Unknown : الكاتب بتاريخ : السبت، 23 مايو 2015
: عدد الزيارات
عدد التعليقات: 0، قبل الإستعمال إقرأ إتفاقية الإستخدام