From Our Turbo To Yours

سبب النقص المفاجئ في قوة المحرك

هل ﻻحظت نقصآ مفاجئآ لقوة المحرك ؟ هنالك عدة أسباب تتحكم في ذلك.



- مشكل débitmètre
إذا لاحظت أنه بعد إعادة تشغيل المحرك ﻻ يبقى هنالك نقص في قوته، إذن يجب عليك تفحص débitmètre و دوره هو حساب نسبة الوقود والهواء التي يتم إرسالها إلى المحرك، على سبيل المثال إذا توسخ débitmètre لن يعد بإمكانه الحساب بطريقة صحيحة و بالتالي سينتقل المحرك إلى وضع الحماية عن طريق النقص من قوته. هذا المشكل شائع لدى سيارات فولكس فاجن.

- مشكل Vanne EGR الذي شرحناه في هذا الرابط هنا.

- مشكل التيربو Turbo
يمكن أن تكون صمامات التيربو غير مركبة جيدآ بعد القيام بإصلاح ما في المحرك

- مشكل الحاقنات les Injecteurs
إذا كان محرك السيارة ﻻ يعمل جيدآ عند دورات المحرك المنخفضة أي كأنه يريد أن يتوقف عن العمل أو أن سيارتك تجد صعوبات في التشغيل سواء إن كان المحرك باردآ أو ساخنآ. إذن فالمشكل ناتج عن الحاقنات

ممنوع نقل أي مقال من مقالات موقعنا و وضعه في موقعك لأنه ستم متابعتك و معاقبتك قانونيآ، و بالنسبة للناس الذين ينشرون في صفحاتهم على الفايسبوك و غوغل بلس المرجو ذكر المصدر و شكرآ  

عن الكاتب

ماروك تيربو هو أول موقع مغربي متخصص في أخبار السيارات باللغة العربية، مع تشكيلة واسعة من الأخبار، صور، فيديوهات، نصائح، أعطاب السيارات، و منتدى لطرح جميع تساؤلاتكم.

معلومات عن التدوينة Unknown : الكاتب بتاريخ : الاثنين، 23 مارس 2015
: عدد الزيارات
عدد التعليقات: 0، قبل الإستعمال إقرأ إتفاقية الإستخدام